استقبل أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو في الكويت، وبحث الجانبان سبل تطوير العلاقات الثنائية على مختلف المستويات.
وأفادت وكالة الأنباء الكويتية بأن اللقاء تناول آخر المستجدات الإقليمية والدولية، مع تركيز خاص على الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط والجهود الرامية إلى تعزيز أمنها واستقرارها.




