استقبل رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو في أبوظبي، ضمن جولة يُجريها الأخير على دول منطقة الشرق الأوسط.
تناول اللقاء العلاقات الاستراتيجية بين الإمارات والولايات المتحدة، وسُبل مواصلة تطويرها في مجالات متعددة بما يخدم مصالح البلدين. كما شمل النقاش جملة من الملفات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، في مقدّمتها التطورات الجارية في الشرق الأوسط والجهود المبذولة لتحقيق الأمن والاستقرار والسلام الدائم في المنطقة.
حضر الاستقبال ولي عهد أبوظبي الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ونائب حاكم أبوظبي ومستشار الأمن الوطني الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، فضلاً عن مستشار رئيس الدولة الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان وعدد من المسؤولين.




