أعلن مدرب برشلونة، هانزي فليك، عن استبعاد جناح الفريق لامين يامال من مباراة فالنسيا في الدوري الإسباني، مشيراً إلى إصابته في الفخذ وعدم تدريبه مع الفريق قبل المباراة. وانتقد فليك استدعاء اللاعب للمنتخب الإسباني رغم حالته الصحية.
وفي مؤتمر صحفي، قال فليك: “ذهب إلى المنتخب وهو يعاني من الألم، ولم يتدرب، وتناول مسكنات للألم من أجل اللعب. هذا ليس اهتمامًا باللاعبين. إسبانيا لديها أفضل فريق في العالم، لكن يجب حماية اللاعبين الشباب.”
كما أشار فليك إلى ضرورة تحسين التواصل مع المنتخب، مؤكداً أن فرينكي دي يونغ سيغيب أيضاً، بينما مارك بيرنال جاهز للعودة بعد إصابة طويلة.




