للمرة الثانية توالياً.. الإمارات عضواً في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكواندو

أكد الزيودي أن الفوز تحقق بفضل دعم حكام الفجيرة واللجنة الأولمبية ووزارة الرياضة.

فريق التحرير
للمرة الثانية توالياً.. الإمارات عضواً في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكواندو

ملخص المقال

إنتاج AI

فاز الدكتور أحمد الزيودي، ممثلًا للإمارات، بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للتايكواندو بأعلى الأصوات (93 صوتًا) خلال اجتماع الجمعية العمومية في الصين. وأكد الزيودي أن هذا الإنجاز تحقق بفضل دعم الرياضة والتايكواندو من القيادة الرشيدة.

النقاط الأساسية

  • حصل الزيودي على أعلى الأصوات (93 صوتاً) في اجتماع الجمعية العمومية بمدينة ووشي الصينية.
  • أكد الزيودي أن الفوز تحقق بفضل دعم حكام الفجيرة واللجنة الأولمبية ووزارة الرياضة.

فازت دولة الإمارات ممثلة بسعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي، رئيس اتحاد التايكواندو بعضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للعبة للمرة الثانية على التوالي بأعلى عدد من الأصوات بلغت 93 صوتاً.

جاء الإعلان عن فوز الزيودي بالعضوية الدولية لمدة 4 سنوات قادمة، خلال اجتماع الجمعية العمومية الانتخابية صباح اليوم في مدينة ووشي الصينية على هامش بطولة العالم.

وأكد الزيودي أن هذا الإنجاز يأتي بفضل الدعم المستمر للرياضة عامة والتايكواندو بصفة خاصة من صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، الرئيس الفخري لاتحاد التايكواندو.

وأشار إلى جهود اللجنة الأولمبية ووزارة الرياضة في تعزيز مكانة دولة الإمارات العالمية في استضافة البطولات الرياضية الدولية، من بينها بطولة الفجيرة الدولية للتايكواندو، والتي تعد أقوى البطولات عالمياً، معربا عن تقديره للدول التي صوتت له اليوم في الانتخابات والشكر لجميع المشاركين.